الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
في هذا الموضوع سوف نتكلم عن لعبة مريم وسوف نتحدث على حقيقتها وسوف نكشف هل بالفعل هذه اللعبة تتجسس على هواتف المستخدمين وهل تسرق بياناتهم وهل تصورهم وهل هي تدعو إلى الانتحار والعديد من الأمور الأخرى التي تحدث عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي جعلت اللعبة منتشرة وشائعة بين العرب وخصوصا السعوديين.
فقد تصدر هاشتاغ #لعبة_مزيم ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر كما أصبحت عبارة "لعبة مريم" مؤخرا ثاني مايبحث عنه السعوديون في محرك البحث جوجل مما يدل على أن اللعبة منتشرة بشكل فيروسي يسبب قلق البعض منها ومن مخاطرها التي تحدث عليها البعض، فهل بالفعل اللعبة خطيرة ؟! وما حقيقتها يا ترى ؟!

حقيقة لعبة مريم التي أرعبت جميع العرب والسعوديين !! حقيقة أم خيال ما يقال عنها ؟!

كما سيأتي في الفيديو فإن اللعبة انتشرت بسبب الإشاعات التي طلقت عليها منها أنها خطيرة وتتجسس على أجهزة المستخدمين وتصورهم وتبيع معلوماتهم، ومنها أنها تدعو إلى الانتحار ولها علاقة بلعبة #الحوت_الأزرق الخ ... فهذه الإشاعات بالإضافة إلى غرابة اللعبة كونها تطرح أسئلة غريبة منها شخصية وأخرى سياسية جعلتها تنتشر بشكل رهيب، وما يضيف لمسة للعبة هي التأثيرات السمعية والبصرية فالصور الموجودة فيها مرعبة بالإضافة إلى الموسيقى والصوتيات، ويبقى السؤال المطروح هو ما الجدوى من تطوير اللعبة ؟!



فكان هذا كل شيء عن حقيقة لعبة مريم التي أرعبت العرب وخصوصا السعوديين، لعبة تافهة لانعرف لماذا طورت، فإذا أعجبكم الفيديو لا تبخلوا علينا بدعمكم بمشاركته كما لاتنسوا تشجيعنا لنقدم لكم المزيد إن شاء الله.

رابط تحميل لعبة مريم للأندرويد

0 تعليقات على " حقيقة لعبة مريم التي أرعبت جميع العرب والسعوديين !! حقيقة أم خيال ما يقال عنها ؟! "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية