الأحد، 24 سبتمبر 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
من بين المشاكل التي تواجه مستعملي هواتف الأندرويد مع أجهزتهم هي مشكلة المساحة التخزينية، فعندما يريدون تحميل تطبيقات جديدة يضطرون إلى حذف أخرى قديمة من هواتفهم ( بالإضافة إلى الملفات كذلك )، لكن ماذا إن قلت لكم أنه بإمكانكم توفير الذاكرة التخزينية على الأندرويد بدون حذف أي تطبيق ولا أي ملف ؟ نعم يمكنك ذلك، ففي هذا الدرس سنشرح لكم الطريقة التي ستمكننا من ذلك.

لن تحذف أي تطبيق من هاتفك بعد الآن !! أفضل طريقة لتوفير المساحة التخزينية على الأندرويد بدون روت !!

الطريقة سوف تعتمد على تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت، هذا الأخير سيمكننا من ضغط بعض التطبيقات بهدف توفير المساحة التخزينية على أجهزتنا الأندرويد، بالتالي سنستطيع تحميل تطبيقات أخرى بدون حذف أي تطبيق كان متواجد في السابق.

وبالنسبة للتطبيقات التي يجب عليك ضغطها فهي التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرا والتي لا تتوفر على بيانات ( كالألعاب مثلا ) لأنه إذا أردت استعمالها يجب أن تفك الضغط عليها. سوف تطرح الآن علي سؤال وهو كيف سأستفيد من التطبيق لتوفير المساحة على هاتفي الأندرويد من خلال ضغط التطبيقات وعندما أريد استعمالها يجب أن أفك هذا الضغط عليها ؟ الجواب ببساطة هو أنه عندما تريد استعمال هذه التطبيقات وفك الضغط عليها فقم أولا بضغط تطبيقات أخرى، هكذا ستستفيد أكثر من الذاكرة التخزينة ومن التطبيق كذلك.



وأخيرا أتمنى أنني كنت عند حسن ظنكم وأنني أفدتكم بهذه الطريقة وهذا التطبيق، فلا تنسوا دعمنا وتشجيعنا لنستمر في تقديم الأفضل لكم إن شاء الله.

رابط تحميل التطبيق

رابط درس حفظ بيانات التطبيقات والألعاب

0 تعليقات على " لن تحذف أي تطبيق من هاتفك بعد الآن !! أفضل طريقة لتوفير المساحة التخزينية على الأندرويد بدون روت !! "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية