الأحد، 10 سبتمبر 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هناك العديد من محبي الألعاب والذين يمتلكون هواتف أندرويد، لكن قد يواجهون مشاكل مع الألعاب في هواتفهم خصوصا إن كانت ضعيفة، فمن بين هذه المشاكل بطء الألعاب وتشنج الهاتف أو إرتفاع درجة حرارته أثناء لعبها، وبالتالي فهؤلاء دائما يبحثون عن طرق لتسريع الألعاب وحل هذه المشاكل عموما، ولذلك أحببت أن أقدم لكم هذا الدرس والذي من خلاله سنتعرف على كود سري لأجهزة الأندرويد ستستطيع بعد وضعه في هاتفك تسريع الألعاب وحل مشاكلها كما سلف الذكر.

كود سري رهيب يقوم بتسريع ألعاب الأندرويد ويحل جميع مشاكلها على هاتفك !! جربه وإلا ستندم !!

الكود الذي سنتعرف عليه في هذا الموضوع هو كود رهيب جدا لأنه فعال وفي معظم الأجهزة إن لم نقل الكل، لكن هذه الأجهزة أو الهواتف من الضروري أن تتوفر على صلاحيات الروت لأن الكود سندخله في ملف من ملفات النظام، فلذلك فهو جد فعال.

بالنسبة للكود فهو موجود في التدوينة في الأسفل ماعليك فعله سوى متابعة الفيديو لتفهم مايجب عليك فعله لتسرع الألعاب وتحل مشاكلها إنطلاقا من هذا الكود، لكن لا تتسرع وتضع الكود مباشرة بدون مشاهدة الفيديو كاملا لأنه هناك نقاط مهمة لم أذكرها في الأول عليك معرفتها عند وضع الكود.


وأخيرا أتمنى أن ينال الدرس إعجابكم، فاستمتعوا بالألعاب على هواتفكم بسرعة عالية وبدون مشاكل وشاركوا الدرس مع أصدقائكم حتى يستمتعوا بالألعاب على أجهزتهم الأندرويد هم الآخرين، ولا تنسوا كذلك دعمنا وتشجيعنا لنستمر في تقديم المزيد لكم، وللتوصل بكل فيديوهاتنا على اليوتيوب إشتركوا بقناتنا وفعلوا جرس التنبيهات حتى تصلكم إشعارات بأننا وضعنا فيديو جديد كل مرة نضعه.

رابط تحميل تطبيق بيولد

الكود :
#Game tweakspersist.sys.NV_FPSLIMIT=60persist.sys.NV_POWERMODE=1persist.sys.NV_PROFVER=15persist.sys.NV_STEREOCTRL=0persist.sys.NV_STEREOSEPCHG=0persist.sys.NV_STEREOSEP=20persist.sys.purgeable_assets=1htc.audio.alt.enable=0htc.audio.hac.enable=0ro.config.hw_quickpoweron=true

رابط قائمة التشغيل الخاصة بعمل الروت على اليوتيوب
0 تعليقات على " كود سري رهيب يقوم بتسريع ألعاب الأندرويد ويحل جميع مشاكلها على هاتفك !! جربه وإلا ستندم !! "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية