الأحد، 11 فبراير 2018

شركة Xiaomi شركة صينية عالمية تبهرنا دائما بمنتوجاتها الالكترونية الجديدة، فقد اكتسحت هذه الشركة الأسواق بمنتجاتها وأصبحت تنافس كبرى الشركات. ولعل الهواتف الذكية من أبرز المنتوجات الالكترونية المعروفة بها شركة شياومي حيث فاقت مبيعاتها في بعض الدول الآسيوية مبيعات هواتف سامسونج، وذلك لجودة هذه الهواتف الذكية سواء من ناحية العتاد أو من ناحية النظام. وفي هذا الموضوع سنتعرف على واحد من أقوى الهواتف في العالم والمصنع من طرف شياومي ألا وهو هاتف Mi Mix 2، وهو هاتف خارق من ناحية المواصفات وثمنه جد مناسب. سنتعرف على مواصفاته بشكل سريع فقط، وإذا أردت معرفة المزيد عنه واقتنائه ومعرفة ثمنه فسوف تجد رابط شرائه أسفل الموضوع.

تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2 الخارق وبثمن مناسب

التصميم


الوزن: 185 جم
الطول: 151.8 مم
العرض: 75.5 مم
السمك: 7.7 مم

يتوفر جوال Xiaomi Mi Mix 2 بلونين : الأسود والأبيض
يأتي الهاتف بشاشه معدومة الحواف بتصميم رائع جدا ومميز وهو مصنع من المعدن بخامات قوية وتوجد نسخة مخصصة ممتازة مصنوعة من السيراميك الخام وهي أغلى من النسخة العادية.

من الأمام توجد شاشة الهاتف بحجم 6 بوصة معدومة الحواف ما عدا الجزء السفلي وتوجد كذلك الكاميرا الأمامية.
و من الخلف نجد الكاميرا الخلفيه للهاتف بدقة 12 ميجا بكسل بجانبها فلاش مزدوج من نوع LED وتحت الكاميرا يوجد مستشعر البصمة. في يمين الهاتف يوجد زر التشغيل أسفل أزرار التحكم في الصوت. وبالأعلى نجد مدخل سماعات الأذن بحجم 3.5 ملم والمايكروفون الخاص بالهاتف ، أما في الأسفل نجد مدخل الشحن الـ USB وسماعة الهاتف.

أما الشاشة تأتي بحجم 6 بوصة من نوع IPS LCD بجودة FULL HD وبدقة 1080×2160 بمعدل كثافة 403 بكسل لكل بوصة واحدة.

نظام التشغيل


يأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 مع واجهة شركة شياومي م. وتضمن الشركة تحديث ودعم الهاتف لترقية نظام التشغيل إلى الإصدار الأحدث أندرويد أورويو 8.0 فور نزوله.

الكاميرا


يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2 بكاميرا خلفيه دقتها 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 بجانبها فلاش مزدوج من نوع LED مع ضبط وتركيز تلقائي للصور وميزة تحديد الوجه وخاصية تصوير الـ HDR والبانوراما.

وتستطيع الكاميرا تصوير فيديو بجودة 2160 بكسل مع 120 لقطة في الثانية وتصوير جودة 1080 بكسل مع 30 لقطة في الثانية. وتأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 تستطيع تصوير بها صور سيلفي جيدة وتعطي لك تجربه مميزة.

القوة والأداء


الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 835 من شركة Qualcomm ثماني النواة أربعة أنوية بسرعة 2.45 جيجا هرتز وأربعة أنوية أخرى بسرعة 1.9 جيجا هرتز ب 64 بت من نوع Cortex-A57. ويأتي المعالج الرسومي للهاتف من نوع Adreno 540.

الذاكرة العشوائية والمساحة التخزينية


يأتي الهاتف بإصدارات مختلفة من الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية وهي :
إصدار يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية متنوعة إصدار 64 جيجا بايت وإصدار 128 جيجا بايت وإصدار 256 جيجا بايت.
وإصدار آخر بذاكرة عشوائية أكبر سعتها 8 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية نسخة 128 جيجا بايت ونسخة أخرى 256 جيجا بايت.
لكن الهاتف لا يقبل بطاقة التخزين الخارجية.

البطارية


بطارية الهاتف بسعة 3400 مللي أمبير غير قابلة للإزالة مدعومة بميزة وضع توفير الطاقة، كما تدعم تقنية الشحن السريع الأحدث 3.0.

وأخيرا، لا تنسوا أن تعطونا رأيكم حول هذا الهاتف في التعليقات، وإذا أردتم معرفة المزيد حوله أو كنتم تودون اقتنائه فبإمكانكم الولوج إلى رابط شرائه الموجود أسفله.

رابط شراء هاتف


0 تعليقات على " تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2 الخارق وبثمن مناسب "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية