الجمعة، 28 يونيو 2019

أطلق على الفور وحذف على الفور. نظرًا للنقد والاهتمام الذي أثاره ، تم إلغاء تنشيط تطبيق DeepNude ، وهو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لخلع ملابس النساء في الصور ، بعد أيام قليلة من إطلاقه.

تطبيق خطير جدا يصور الفتيات والنساء بدون ملابس باستعمال الذكاء الاصطناعي !!

قام الفريق المقيم على هذه الأداة بنشر تغريدة على حسابه في تويتر قائلا : "هنا لمحة موجزة ، ونهاية DeepNude . أنشأنا هذا المشروع للترفيه قبل بضعة أشهر. [...] لم نكن نظن أنها ستصبح فيروسية ولن نتمكن من التحكم في الترافيك... على الرغم من التدابير الأمنية التي يتم تبنيها (تم ختم كل صورة بـ "مزيف") ، إذا استخدمها 500000 شخص ، فإن احتمال استخدام الأشخاص لها بشكل سيء كبير للغاية. نحن لا نريد كسب المال بهذه الطريقة"

والآن الأداة متوقفة عن العمل، وقد تعود في أي لحظة، وهذا ما قد يشكل خطورة على خصوصية العديد من الأشخاص خصوصا الفتيات، في ابتزازهن ونشر هذه الصور على المواقع الإباحية.

وقد تتساءل عن كيفية عمل هذه الأداة، وهل يمكن فعلا تصوير الناس بدون ملابس ؟!

الأمر بسيط جدا، ففي وقتنا الحالي، لا شيء أصبح صعبا أمام هذه التكنولوجيا العالية والذكاء الاصطناعي. فهذا التطبيق يقوم بتجريد الأشخاص من الملابس انطلاقا من تحليله للصور وحجم وطول الشخص، ثم يقوم بتخيل جسده وهو عار ويضعه فيه، وهكذا يتم صنع صور عارية للفتيات والنساء وتظهر وكأنها حقيقية بدقة عالية.

وأخيرا فننصحكم بالحذر من أي أداة أو تطبيق مثل هذه، وعدم استخدامها فيما لا يرضي الله عز وجل وما يضر بكرامة أي شخص.
دمتم في أمان الله.



0 تعليقات على " تطبيق خطير جدا يصور الفتيات والنساء بدون ملابس باستعمال الذكاء الاصطناعي !! "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية