الاثنين، 17 يونيو 2019

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
هواتفنا الذكية متعددة المهام والوظائف، وتساعدنا على القيام بالعديد من الأمور وتجعلها أسهل. ومن الأمور التي يمكنك الاستفادة منها من خلال هاتفك الذكي، سواء أكان أندرويد أو أيفون، والتي لم تخطر ببالك من قبل، أو قد تكون قد فكرت فيها، هي استخدامه كفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكية لحاسوبك، وهذا بالضبط ما سنتطرق إلى شرح كيفية تطبيقه في هذا الدرس.

حول هاتفك الأندرويد أو الأيفون إلى فأرة ولوحة مفاتيح لاسلكية لحاسوبك بهذه الطريقة !! لن تندم على تجربتها

الطريقة التي سوف نتعرف عليها بسيطة وسهلة من أجل استخدام هاتفك الأندرويد أو الأيفون كفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكية لحاسوبك، الويندوز أو الماك أو اللينكس، وهي من خلال تطبيق تحمله على هاتفك، وبرنامج صغير تحمله على حاسوبك لربط الاتصال بكلا الجهازين، المتصلين بنفس شبكة الواي فاي، ثم لن يبقى لك بعد هذه الخطوات إلى الشروع في الاستفادة من هذه الطريقة التي قد تفيدك في العديد من الأحيان، كعند استخدام حاسوبك عن بعد، أو ربطه مع التلفاز والتحكم فيه بالهاتف، أو غيرها.


وأخيرا لا يبقى لي إلى أن أشكركم على المتابعة، فلا تنسوا فضلا منكم مشاركة الدرس ان إستفدتم منه وأردتم تعميم الفائدة، كما لا تنسوا دائما دعمنا وتشجيعنا وتحفيزنا لنستمر في تقديم الجديد لكم دائما.





0 تعليقات على " حول هاتفك الأندرويد أو الأيفون إلى فأرة ولوحة مفاتيح لاسلكية لحاسوبك بهذه الطريقة !! لن تندم على تجربتها "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية