السبت، 18 أبريل 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
العمل الحر على الانترنت في مختلف المجالات عمل مدر للدخل ولأموال قد تصل لآلاف الدولارات، ففيه يشتغل العديد من أصحاب المهارات في مجالات كالتصميم، البرمجة، التسويق، الكتابة وغيرها من المجالات، ومنه يشتري العديد من الناس خدمات في هذه المجالات بأسعار مقبولة وبجودة عمل عالية.

ستترك كل مواقع العمل الحر الأخرى عندما تتعرف على منصة كفيل لبيع وشراء الخدمات !

ولا يخفى عنكم أن الانترنت يحتوي على مئات المواقع التي تشتغل في هذا المجال والتي تلعب دور الوساطة بن المستقلين الذين يقدمون خدماتهم في المجالات المختلفة السابق ذكرها، وبين أصحاب المشاريع الذي يشترونها.

والاختلاف الذي يوجد بين هذه المواقع هو الدافع لاختيار أحدها أو بعضها وتفضيله على باقي المنافسين، ويتمثل هذا الاختلاف في طريقة عمل الموقع، والأهم في مميزاته والتي نذكر منها : نسبة العمولة المقتطعة، فترة السحب، طريقة الدفع والسحب إلى غيرها من المميزات التي قد تشجع كلا من المستقلين وأصحاب المشاريع إلى استخدامها كوسيلة للعمل فيها.

ومن بين المواقع التي تتميز في هذا المجال والتي يدور حولها موضوع درسنا هذا هي منصة كفيل العربية، والتي جاءت بمميزات وإضافات ممتازة قد لا تكون في باقي المواقع الأخرى، سواء العربية أو الأجنبية. باختصار فمنصة كفيل هي منصة لبيع وشراء الخدمات بشكل رئيسي، وهي تتوفر على مجموعة من الخصائص التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا الفيديو :



رابط التسجيل في منصة كفيل


0 تعليقات على " ستترك كل مواقع العمل الحر الأخرى عندما تتعرف على منصة كفيل لبيع وشراء الخدمات ! "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية