الأحد، 24 فبراير 2019

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
ما سمي الإنسان بإنسان إلا لكونة كثير النسنيان والأخطاء، ومن بين ما نقوم به في حياتنا اليومية من أخطاء إرسال رسالة إلى شخص لا نريد أن نرسلها له، سواء أكانت رسالة نريد إرسالها إلى شخص غيره أو أرسلنا الرسالة وبعدها تراجعنا عن قرار إرسالها وغيرها من المواقف المشابهة. ومن بين أوائل التطبيقات التي سارعت إلى إيجاد حل لهذه "المشكلة" هو تطبيق الواتساب، حيث قام بإضافة ميزة حذف الرسالة من عند الجميع، والآن فيسبوك تضيف نفس الميزة إلى تطبيقها مسنجر.

صدق أو لا تصدق !! طريقة حذف رسائل المسنجر من عند الطرف الآخر ومن عند الجميع 2019 !!

وفي هذا الدرس أردت أن أشارك معكم هذا الخبر، فتطبيق فيسبوك مسنجر الذي يستعمله العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية قام بإضافة هذه الميزة التي لطالما انتظرناها، فمن خلالها يمكنك حذف الرسالة من عند الطرف الآخر سواء في محادثة خاصة مع شخص واحد، أو في محادثة مع مجموعة، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الرسالة مطولا بعد إرسالها، ثم الضغط على "الحذف من عند الجميع" أو "Delete For Everyone" عندها سوف تعوض الرسالة جملة "تم حذف هذه الرسالة" أو "This Message Was Deleted".



1 تعليقات على " صدق أو لا تصدق !! طريقة حذف رسائل المسنجر من عند الطرف الآخر ومن عند الجميع 2019 !! "

Slotomania has a wide variety|all kinds} of over 카지노사이트 a hundred and seventy free slot video games, and brand-new releases every other week! Our gamers have their favorites, you simply need to seek out|to search out} yours. Slotomania is far more than an entertaining game - it's also a group that believes that a family that plays collectively, stays collectively.

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية