الأحد، 3 فبراير 2019

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
انتشرت في الآونة الأخيرة الكاميرات الرياضية والتي أصبح استخدامها يتطور بشكل مهول، وذلك لمميزاتها أبرزها تصوير لقطات وفيديوهات لا يمكن تصويرها بكاميرا عادية كأثناء ممارسة الرياضة سواء أكانت مشي، جري، تسلق جبال، سباحة وغيرها من الرياضات، وكذلك للتصوير أثناء القيادة بدراجة هوائية أو نارية أو سيارة، بالإضافة إلى العديد من الاستعمالات التي يكون فيها هذا النوع من الكاميرات مفيد جدا.

كاميرا رياضية احترافية وبثمن جد مناسب تصور الفيديو بجودة 4K ستعشقها 😍 !! EKEN H9R Unboxing and Review📸

وفي هذا الفيديو سوف نقوم بفتح علبة ومراجعة كاميرا رياضية صينية احترافية وبمميزات رائعة، هذه الكاميرا EKEN H9R التي تأتي بسعر منخفض مقارنة مع العديد من الكاميرات الرياضية الأخرى ومقارنة مع جودتها وأدائها الذي أبهرني، حيث تصور هذه الكاميرا الرياضية الفيديو بدقة 4K ب 30 لقطة في الثانية، بدقة 2.7K ب 30 لقطة في الثانية، بدقة 1080p ب 60 أو 30 لقطة في الثانية وبدقة 720p ب 120 لقطة في الثانية.أما الصور فتصل دقتها بهذه الكاميرا إلى 20 ميجابيكسل، مع العلم أن زاوية التصوير فيها هي 170 درجة.

من المميزات الأخرى للكاميرا هو إمكانية إيصالها بشبكة واي فاي والتصوير بها تحت الماء على عمق 30 متر.
بطارية هذه الكاميرا تدوم طويلا علما أن بها 1050mAh ، كما تحتوي الكاميرا على مدخل Micro USB، مدخل HDMI ومدخل لبطاقة الذاكرة Micro SD التي من الضروري وجودها من أجل التصوير.
يمكنك من خلال EKEN H9R تصوير فيديو، صورة، صور عديدة دفعة واحدة اوتصوير تايم لابس.





0 تعليقات على " كاميرا رياضية احترافية وبثمن جد مناسب تصور الفيديو بجودة 4K ستعشقها 😍 !! EKEN H9R Unboxing and Review📸 "

جميع الحقوق محفوظة ل زيمو للتقنية